محلي

شبوة ... المجلس الأعلى للحراك الثوري يدين ويستنكر تجاوزات العمالقة بحق رجال الأمن

الأربعاء 28 فبراير 2024 07:20 مساءً وطن نيوز - متابعات :

يدين المجلس الاعلى للحراك الثوري الجنوبي ويستنكر با شد العبارات ما تعرضت له النقاط الأمنية من تجاوزات واجتياح وتبجح من قبل قائد اللواء الأول عمالقة المدعو رائد الحبهي.

لقد تابعنا عن كثب ماتعرض له مدير امن مديريه حبان النقيب علي سعيد لدهم القميشي من قبل اللواء الأول عمالقة وقائده المدعو رائد الحبهي من تجاوزات ادت إلى الإخلال بالعمل الامني ونعتبر هذا العمل عنجهيا وغير قانوني وإن دل على شيء فإنما يدل على عمل مليشيات خارجة عن النظام والقانون.


إننا في المجلس الأعلى للحراك الثوري بمحافظه شبوه ندين ونستنكر بأشد العبارات مثل تلك الأعمال التي تزيد وتؤجج من جراحات وخلافات الماضي الدامي الذي انتهى بمبدأ التصالح والتسامح الجنوبي وان مثل تلك الأعمال قد تنتهي بخرق المبادئ والاسس التي بني وقام عليها الحراك السلمي الجنوبي.


كما إننا نؤكد أن سياسة الإحتلال المتعدد الجنسيات تغذي مثل تلك الأعمال وتستخدم سياسة فرق تسد لتخلو له الأجواء لنهب ثرواتنا واحتلال الجنوب بطرق سياسية قذرة يتم تنفيذها من قبل بعض اخواننا من ابناء يافع والضالع داخل محافظه شبوة


كما ندعو اخواننا الشرفاء من ابناء الضالع ويافع أن لا يقفوا موقف المتفرج مع ما يفعله اخوانهم في شبوة حتى لا تكون فتنة والفتنة أشد من القتل .. كما يجب عليهم الحفاظ على اللحمة الجنوبية الواحدة وان لايدعو مجالا للاحتلال أن يفرق بيننا ويثير جراحات ماضية قد عفى عنها الزمن.

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صادر عن:

المجلس الأعلى للحراك الثوري
         محافظة شبوة
تاريخ 26 فبراير 2024