محلي

قنوات دولية تشيد بالتكريم الذي قام به كاك بنك لعامل في مطار عدن الدولي

الأحد 18 فبراير 2024 10:45 مساءً وطن نيوز - عدن :

أشادت قناة الحدث من على صفحتها بالفيس بوك بالتكريم الذي قام به بنك التسليف التعاوني والزراعي "كاك بنك" لعامل النظافة في مطار عدن الدولي الحاج علي محمد سعيد.

ونشرت قناة الحدث عبر صفحتها الرسمية (الحدث اليمني) في وسيلة التواصل الاجتماعي "فيس بوك" والخاصة بالأخبار اليمنية، تقرير مصور يشيد بتكريم الذي قام به "كاك بنك" للحاج علي ووصفته (بالتكريم الذي يليق به).

وكان الحاج علي محمد سعيد، أحد عمال شركة الصقر للخدمات العامة والعامل بمطار عدن الدولي، قد وجد مبلغ مالي كبير يقدر (6000$ و800 ريال سعودي) داخل أحد الحمامات أثناء قيامه بعملية التنظيف، وتبين فيما بعد أن المبلغ فقده أحد المسافرين المتجهين في رحلة علاجية، ليقوم بعدها الحاج علي بتسليم المبلغ للجهات الامنية في المطار كما قام في الوقت ذاته في البحث بين المسافرين عن الشخص الذي فقد امواله، حتى عثر عليه وتسلم مبلغه المفقود.

وفي إطار دور البنك الحكومي وانطلاقا من مسؤوليته الاجتماعية ودوره كشريك فاعل في دعم وتعزيز القيم الانسانية في المجتمع اليمني، وتحفيز الجمهور على التمسك بقيم الخير والأمانة وحرصه على توعية الناس وتحفيزهم الاهتمام بالسلوكيات الفاضلة، قام البنك بتكريم الحاج علي بـ (منظومة طاقة شمسية متكاملة) ثناءاً له على أمانته وليكون مثال يحتذى به.