اخبار تقارير

وزير الدفاع لـ"قيادات المنطقة الرابعة": نحن والقانون في صفكم طهروا المناطق من خلايا الإرهاب الحوثية

الجمعة 10 نوفمبر 2023 09:10 مساءً وطن نيوز/خاص:

خاطب وزير الدفاع الفريق الركن محسن الداعري، قادة المحاور والوحدات القتالية بتطهير المناطق من خلايا الإرهاب الحوثية بكل حزم، ونحن والقانون في صفكم، مشدداً بعدم التساهل فرقابكم الثمن.

جاء ذلك خلال حضوره الجلسة الافتتاحية لمؤتمر التحليل السنوي 2023م في المنطقة العسكرية الرابعة، أمس الخميس، بحضور مستشار وزير الدفاع قائد القوات البحرية الفريق الركن عبد الله النخعي، ونائب رئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن أحمد البصر.

واستعرض الفريق الداعري للقادة، الجرائم الإرهابية الحوثية التي ارتكبتها الخلايا خلال الأسبوعين الأخيرين في عدد من المحافظات والمناطق المحررة وخططها ونواياها القادمة بحسب المعلومات الاستخباراتية.

وشدد وزير الدفاع على الجميع التعامل بشدة وحزم، مؤكداً على أن أي تساهل في هذا الشأن اعتبار مايجري اعتياديا ومالوفا سيغري تلك العناصر بارتكاب المزيد من الجرائم الإرهابية والتمهيد لتوغل المليشيات الحوثية الانقلابية وسفك المزيد من الدماء وصولا لإسقاط الجبهات إن وجدو تراخيا في التعامل معهم.

وخاطب الفريق الداعري القادة "اتأكدوا إن رقابكم ورقاب مقاتليكم الأبطال هي الثمن، فهذا العدو لن يكبح جماحه غير الثقل في الميدان والضربات الشديدة المستمرة والمتتالية".

وأتم بالقول؛ "وفي الحرب اسبقوا العدو ولا تترددوا في تأمين ظهوركم من خلاياه الإرهابية وكل من يتستر عليها أو يبرر لها ويعاونها بالزيف الاعلامي والحقوقي يعتبر منها، وثقوا إننا نحن والقانون معكم وسندكم ولن تنطلي علينا ألاعيب هذا العدو الماكر الذي لا عهد له ولا ميثاق ولا ذمة".

وكان وزير الدفاع قد هنأ منتسبي القوات المسلحة في المنطقة الرابعة على انعقاد المؤتمر السنوي وأعياد الثورة اليمنية 26 سبتمبر و14 أكتوبر و30 نوفمبر، ناقلاً لهم تحايا القيادة السياسية ممثلة بفخامة الرئيس الدكتور رشاد العليمي رئيس مجلس القيادة الرئاسي.