اخبار تقارير

قائد محور طورالباحة: لن يزيدنا الإرهاب الحوثي بعبواته ومفخخاته إلا صلابة وقوة

الأربعاء 26 يوليو 2023 06:40 صباحاً وطن نيوز/خاص:

أوضح قائد محور طور الباحة قائد اللواء الرابع مشاه جبلي، اللواء الركن أبوبكر الجبولي، إن التفجير الإرهابي الحوثي الغادر أمس الثلاثاء سقط فيه أربعة شهداء وجريح من منتسبي المحور، إضافة إلى إصابة مواطن أثناء مروره في الطريق، وسقط الشهداء أثناء استهداف الطقم الذي كان يقلهم عند عودتهم صباحاً من مهمة تفقد قوة التعزيز للمواقع القتالية في جبهة الاكبوش المقاطرة.

وأشار اللواء الجبولي إلى أن الاستهداف الغادر نجم عنه استشهاد القائد البطل ملازم أول ماجد صالح سويدان الصبيحي قائد كتيبة وثلاثة من مرافقيه الأبطال، هم "بديل كلح الصبيحي، وعزالدين مقبل الصبيحي، ومحمد نجيب الصبيحي"، إضافة إلى إصابة بالغة لقائد أحد المواقع العسكرية في الجبهة ملازم فؤاد ياسين المقطري بانفجار عبوة ناسفة أخرى عند محاولته إسعاف المصابين إلى جانب إصابة المواطن رياض طه المقطري.

وتوعد اللواء الجبولي ميليشيا الإرهاب والخراب برد قاس وانتصار يليق بعظمة وتضحيات الشهداء الميامين، مؤكداً أن الدم الطاهر الذي سفك اليوم لن يزيدنا إلا صلابة وقوة وصمودا وإصرارا على المضي قدما في مواجهة ميليشيا الإرهاب والكهنوت والتصدي لكل دسائسها وإفشال محاولات ارباكها لمديرياتنا ومناطقنا المحررة بل وستجد كما تعرف ذلك جيدا مقاتلي محور طور الباحة الأبطال أمامها وجهة لوجه في كل جبهات الوطن.

وقال "سنستمر في حشد الجهود ومضاعفتها لكسر شوكة الإرهاب الحوثي وتفكيك خلاياه"، مضيفاً "أننا حينما اخترنا درب الكفاح وميادين العزة والرجولة دفاعا عن العقيدة ومقدسات الأمة ونصرا للمظلومين ومعنا جميع القادة والمقاتلين الأبطال مدركين منذ الوهلة الأولى أنه درب غير مفروش بالورود ولن يكون ممهدا سهلا ولكنه درب شجاعة وصمود وثبات وتضحية لا تتوقف ولن يقوى عليها إلا الأشداء الأفذاذ، ونتيجتها خيارين لا ثالث لهما انتصارا مشرفا أو نيل شهادة بكرامة".

وأضاف اللواء الجبولي "أننا ونحن نزف هذه الكوكبة من الشهداء العظماء الصادقين المخلصين نجدد عهدنا لهم ولمن سبقهم من الشهداء بأننا لن نحيد عن هذا الدرب ولن يغمض لنا جفن إلا بالانتصار لدمائهم الزكية الطاهرة واجتثاث كل خلايا المكر والإرهاب الحوثية ومن تواطأ وتخابر وارتهن لها، وسنظل في مقدمة أبطالنا الشجعان، فليست دماءنا أغلى من دماءهم".

وطمأن الجميع أن "ميليشيا الإرهاب الحوثي وخلاياها الإجرامية لن تحقق ماتسعى إليه مادام لنا عرق حياة ينبض، ولن نلتفت لمطابخ التثبيط ونشر الوهن ودعوات التخاذل والتخوين التي تبث سمومها مطابخ إعلام ميليشيا الإرهاب الحوثية وطابورها الخامس لمحاولة صرف الأنظار والتضليل كما هو عادتها".

وكشف القائد الجبولي عن الإجراءات المتخذة بشأن جريمة الاستهداف الإرهابية بأن الجهات المعنية عسكريا وقضائيا وأمنيا والمعنية الأخرى تعمل وبصورة متواصلة على مدار الساعة لإتخاذ مايلزم بهذا الشأن. 

وعبر قائد محور طور الباحة قائد اللواء الرابع مشاه جبلي، عن صادق تعازيه لأسر وذوي الشهداء وإلى قائد اللواء 20 مدفعية العميد الركن البطل سالم علي كلح المعماي، سائلاً المولى عز وجل أن يتقبل الشهداء الأبرار ويسكنهم الفردوس الأعلى مع الأنبياء والصديقين وحسن أولئك رفيقا، وأن يمن بالشفاء العاجل على المصابين، ولا نامت أعين الجبناء.