اخبار تقارير

قائد محور طور الباحة يزور المقاتلين في الجبهات القتالية المشتركة لحج - تعز

الخميس 29 يونيو 2023 12:56 صباحاً وطن نيوز/خاص:

تفقد قائد محور طور الباحة قائد اللواء الرابع مشاه جبلي، اللواء الركن أبوبكر الجبولي، صبيحة أول أيام عيد الأضحى المبارك، المقاتلين في الجبهات القتالية المشتركة شمال غرب محافظة لحج ومديريات ريف تعز.

وخلال الزيارة هنأ اللواء الجبولي المرابطين في الجبهات بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، ناقلاً لهم تحيات فخامة رئيس الجمهورية القائد الاعلى للقوات المسلحة الدكتور رشاد العليمي ونواب رئيس مجلس القيادة الرئاسي ومعالي وزير الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة.

وأكد على أنه ومعه جميع قيادة المحور وقيادات الألوية في مختلف الجبهات لن يغادروا الجبهات وسيظلون جنباً إلى جنب المقاتلين الأبطال يشاركونهم شرف الصمود والبطولة ويسابقونهم للتضحية والفداء أوفياء لما قطعوه من عهد لمن سبقهم من رفاق دربهم الشهداء الأبطال والجرحى الميامين.

وخاطب قائد محور طور الباحة المقاتلين، بالقول، “مثلما انطلقنا رافضين لمليشيات الحوثي الإرهابية واخترنا مواجهتها والتصدي لمشروعها التدميري بقوة السلاح في مختلف الجبهات القتالية منذ الوهلة الأولى لانقلابها على السلطة والنظام الجمهوري واستهدافها للعقيده وكل القيم والمبادىء والأخلاق، سنستمر في قتالها نحشد كل الجهود والطاقات والإمكانات ولن نتراجع أو تفتر عزائمنا البته عن حماية عقيدتنا والذود عن الأرض والعرض ومكتسبات امتنا”.

ولفت اللواء الجبولي إلى أن “المليشيات السلالية العنصرية تدرك أن كل تحركاتها مرصوده وأن كل ألاعيبها مكشوفة ولدينا الجاهزية الكبيرة بعيدا عن الاستعراض الإعلامي لكسر شوكتها ومفاجئتها بما لا يدور في خلد صبيانها ولقد خبرت باس أبطالنا في كل ميادين القتال فلتحتفظ بشطحاتها ومسير قطعانها لتدلس بها على بعض العوام، أما أبطالنا الاشاوس فقد الحقوا بها العار والهزائم وعجزت من النيل منهم بكل أساليبها وعتادها وقوتها يوم أن كان الأبطال بضعة أفراد بلا عدة ولا عتاد ولا إمكانيات فلتجرب اليوم المغامرة مع قواتنا المسلحة التي باتت اكثر خبره وتنظيما وعدة وعتاد ولتخوض النزال وسنرى انكشاف هذا الزيف والوهم”.

واختتم قائد محور طور الباحة بالتأكيد على أن جميع الجبهات والمقاتلين جنبا إلى جنب في قضية واحدة وكما عرف عنهم شعبهم أنهم سندا لبعض في لحج وتعز وغيرها من الجبهات وسيبقون كذلك بل اكثر تماسكا وتكاتفا ولن تنال من عزائمهم الأراجيف وسيجد منهم العدو أشد مما وجد وابعد مما يتصور.

رافق قائد محور طور الباحة أثناء زياراته الميدانية للخطوط الأمامية في الجبهات والمواقع القتالية رئيس أركان المحور وعدد من قادة الألوية وقادة الجبهات.