رياضة

منصاف يكسب العمالقة في إفتتاحية بطولة إتحاد الشرق بالمهرة

السبت 20 مايو 2023 12:09 صباحاً وطن نيوز - المهرة :

كسب فريق منصاف بطاقة التأهل للدور الثاني إثر تغلبه على منافسه العمالقة ضبوت، وذلك في إفتتاحية بطولة إتحاد الشرق لكرة القدم، مساء اليوم، على أرضية ملعب الشهيد مخبال بمدينة الغيضة.

وحقق منصاف الفوز بثنائية سجلها سعد محمد وعبد الرحمن سعيد في الدقائق 49 و 51 من شوط المباراة الثاني بينما اكتفى العمالقة بهدف وحيد سجله محمد ناجم بعد مرور نصف ساعة على إنطلاقة اللقاء؛ كما شهدت المباراة طرد مباشر للمدافع صالح المرشدي في دقائقها الأخيرة.

بهذا الفوز يتأهل منصاف قشن للدور الثاني بانتظار الفائز من مباراة الغد بين أشباح إتحاد محيفيف واتحاد شباب الغيضة؛ حاز لاعب منصاف وضاح العامري على جائزة نجم اللقاء.

أدار اللقاء طاقم مكون من: فهمي سعيد ساحة، وصالح محمد خط أول، واحمد جمعان خط ثاني، ومرزوق صرنج رابعاً، ومبروك جمعان مراقباً.

حضر الافتتاح مستشار وزارة الشباب والرياضة الأستاذ محمد سعيد كلشات، ونائب مدير مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة عادل رزق، ورئيس فرع إتحاد الإعلام الرياضي مراد العوبثاني، ورئيس الإتحاد الرياضي الشبابي علي ضاوي، والأمين العام للإتحاد عبدالكريم سويلم، وجمع غفير من قيادات الأندية والجماهير الرياضية.