محلي

الوزير الزعوري يهنئ الباحث مازن محمد صالح نيله درجة الماجستير في إدارة الاعمال

الثلاثاء 21 مارس 2023 11:36 مساءً وطن نيوز/خاص:

بعث معالي وزير الشؤون الإجتماعية والعمل الدكتور محمد سعيد الزعوري برقية تهنئة الى الباحث مازن محمد صالح مدير مكتب رئيس وحدة شؤون المفاوضات بالمجلس الإنتقالي الجنوبي على نيله درجة الماجستير بإمتياز في رسالته الموسومة.. "مستوى ممارسة الشفافية الإدارية في كلية المجتمع جامعة عدن، وعلاقته بالإبداع الإداري".

وأشاد الوزير الزعوري في برقيته بالنجاح الذي حققه الباحث مازن واجتيازه للمناقشة العلنية وحصوله على درجة الماجستير بدرجة امتياز راجيا له مزيداً من التقدم والنجاح.

هذا وخلال حضور واسع ومتميز لقيادات في المجلس الإنتقالي ومسؤولين في الحكومة والسلطة المحلية في عدن ولحج، وقيادات عسكرية وأمنية، وأساتذة أكاديميين وطلاب دراسات عليا، شهدت قاعة المناقشة بكلية التربية جامعة لحج أمس الأول مناقشة رسالة الماجستير للباحث المجتهد، حيث أعلنت لجنة المناقشة للرسالة المكونة من أ. مشارك الدكتور سعيد محمد القشبري رئيسا ومناقشا داخليا من جامعة لحج، أ. مشارك الدكتور أحمد محمد الدوري عضواً ومناقشاً خارجياً من جامعة عدن. 

أ. مشارك الدكتور فهد علي النخعي مشرفاً علمياً ومناقشاً خارجياً من جامعة عدن منح الباحث مازن محمد صالح درجة الماجستير بامتياز، نظير جهوده وتفانيه، وتمنى جميع من شهد المناقشة للباحث مزيداً من النجاح والتألق في دروب العلم والمعرفة.