محلي

مجلس الحراك الثوري الجنوبي يشجب بشدة تصريحات وزير مالية الكيان الصهيوني

الثلاثاء 21 مارس 2023 05:49 مساءً وطن نيوز - المهرة :

ندد مجلس الحراك الثوري الجنوبي بشدة بالتصريحات التي أدلى بها وزير مالية الكيان الصهيوني وقال فيها بأن فلسطين ارض ليس فيها شعب وان الشعب الفلسطيني هو اختراع من القرن الماضي وأن فلسطين ارض أجداده.

واكد الحراك الثوري بأن فلسطين ارض فلسطينية عربية وإسلامية وان الشعب العربى الفلسطيني جذوره مغروسة في أرضه وان المحتلين الصهاينة لارضه هم من شتات الأرض أتوا إلى أرض فلسطين كمستعمرين محتلين وليس لهم أي جذور في أرض فلسطين العربية الإسلامية.

إن مجلس الحراك الثوري الجنوبي يعتب بشدة على بعض الأنظمة العربية المتخاذلة والمتهاونة بأولى القبلتين وثالث الحرمين والتي لم يستفزها تصريح وزير صهيوني مقيت ولم تستشعر المسؤولية تجاه قضيتنا المركزية الأولى ألا وهي القضية الفلسطينية العادلة والمشروعة ويعتبر ذلك الصمت مخزيا ومريبا.

ودعا مجلس الحراك الثوري الجنوبي جميع الشعوب العربية والإسلامية والاحرار في العالم إلى التضامن والتكاتف مع الشعب الفلسطيني العربي في نضاله ضد العدو الصهيوني الغاشم الذي لا يعرف إلا وسيلة المقاومة الحرة الشجاعة التي نباركها ونشد على يدها للصمود في مواجهة التحديات الصهيونية الآثمة.

ويؤكد مجلس الحراك الثوري الجنوبي أنه رغم الانشغال بالاوضاع في بلادنا والاحداث الجسيمة التي نعاني منها على مستوى الجنوب خاصة واليمن عامة إلا أننا نتابع احداث ومجريات ما يجري في الأراضي الفلسطينية المحتلة ويؤكد أن القضية الفلسطينية هي من اولياتنا كواجب وفرض ديني وشرعي لا يمكن التنصل ابدا عن ذلك الواجب نحو اشقائنا في فلسطين العربية.

صادر عن :

المكتب السياسي
لمجلس الحراك الثوري الجنوبي
21 مارس 2023