محلي

أستلام وتسليم سلس لمكتب التربية والتعليم بمحافظة عدن

الاثنين 12 ديسمبر 2022 07:16 مساءً وطن نيوز - خالد هيثم :


 تمت صباح اليوم " الأحد" عملية الاستلام والتسليم ، لمكتب التربية والتعليم بمحافظة عدن ، بين المدير المكلف من قبل محافظ عدن ، والمدير السابق د. محمد الرقيبي ـ في أجواء طيبة واكثر من رائعة ، بحضور عدد من الشخصيات ، من السطلة المحلية والتعليمية بالمحافظة.
 وتسلم المدير الجديد " د. نوال جواد" المكلف بقرار محافظ عدن احمد حامد لملس ، السلطة التنفيذية لإدارة شؤون العمل التربوي والتعليمي ، بصفة رسمية وفقا ، للأنظمة المتعبة والتي تم بها تسلم المهمات ، بمحضر رسمي.

 واثناء عملية التسليم ، تحدث مدير مكتب التربية والتعليم "د. نوال جواد" وقدمت الشكر الجزيل ، للمدير السابق "د.محمد الرقيبي" وروحه الطيبة التي التزمت لعمل دوؤب وطويل لسنوات ، قدم فيها الكثير من الاشياء الجميلة ، التي ستكون درب ومسار للعمل في الفترة القادمة ، والتي يتطلع اليها الجميع لتكون مساحة مفتوحة لتقديم العطاء الجميل برفقة المهمات القادمة للذهاب بكل جديد على واقع العمل في المحافظة التي تستحق من الجميع كل الخير.

وأشادت "جواد" بكل الجهود التي رمت بثقلها في الفترة الماضة ، وكان فيها الدور المسؤول ، الذي يمنح العمل التعليمي قدرة الثبات والاستمرارية رغم الظروف الصعبة ، خصوصا ما بعد الحرب .. مقدمه الثناء لكل ما قدمه " الرقيبي" الذي سيبقى جزء من العملية التعليمية والتربوية ، بما يمتلكه من خبرات واسعة ودراية وأفكار رائعة.

 كما دعت الجمع للعمل والبدء بمرحلة جددة ستحمل افكار متجددة ، تمنح كل المهمات ، ما هو مهم وقادر على صناعة الشيء الجديد الذي يلبي طموح كل المنظومة التعليمية في عدن ، بما عرفت به على مر السنوات.

 بدروه تمنى الرقيبي ، التوفق للقيادة الجديدة ، خصوصا والاختيار في مساحة خاصة تمتلك كثير من الاشياء التي ستعمل على بلورة كثير من العطاءات التي ستخدم العملية التعليمية في الفترة القادمة ، مؤكدا دعمه لمدير المكتب ، في نطاق مفتوح لتبادل الأدوار وخدمة عدن وكل ما تربط بها.