محلي

توفير ملابس شتوية لتدفئة الطلاب في الخيام التعليمية في مديرية جبل حبشي

الاثنين 12 ديسمبر 2022 07:09 مساءً وطن نيوز - متابعات :

قدمت مؤسسة تكافل الخير الاجتماعية التنموية الخيرية مساحة جديدة في سياق مساعها لإصلاح وتطوير العملية التعليمية ، من واقع خاص رافقت فيه ظروف قاسية ، يعيشها الطلاب النازحين ، في بمخيمي (الرحبة - الراجحي) بعزلة الشراجة - مديرية جبل حبشي.

ووضعت المؤسسة مساعيها وما تريده ، باتجاه ممر خاص من العطاء الانساني الذ تمثله شركة رياض الحروي للصرافة ، التي تقدم حضورها في مواعيد دائمة برفقة هكذا ممرات ومواعيد ، بدعم سخي يلبي الحاجة ويمنح الادوار قدرة تقديم ما تريده على الواقع المستهدف.

ومن خلال تلك الرغبة ومن واقع متابعة دقيقة لواقع المخيمات ونازحيها ، وفي سياق برامج مؤسسة تكافل الخير الاجتماعية التنموية الخيرية لإصلاح وتطوير العملية التعليمية ،،  والذي يهدف الى تهيئة ظروف تعليمية جيدة إلى حد ما للطلاب النازحين .

ومن خلال من شركة رياض الحروي للصرافة والتحويلات ، وبتكلفة بلغت 16 مليون ريال ، تم يوم السبت 10 ديسمبر 2022م ، توفير ملابس شتوية لتدفئة الطلاب في الخيام التعليمية ومدرستي (الأنوار - صلاح الدين) بمخيمي (الرحبة - الراجحي) بعزلة الشراجة - مديرية جبل حبشي ، وهو ما سيساهم في تغيير وضعية الطلاب النازحين ، للتعايش مع الظروف القاسية التي يمرون بها ، مع حالة التغيير المناخي وبرودة الجوء.

وبلغ عدد المستفيدين من المشروع ، (246) طالب وطالبة في كافة المراحل الدراسية ،، وكذلك لأسرهم ..باجمالي 1200  بكلفة بلغت 16 مليون ريال .

الطلاب واسرهم قدموا الشكر للجهود الطيبة التي تبذلها مؤسسة تكافل الخير الاجتماعية التنموية ، وشركة رياض الحروي للصرافة ، لما قدموه في هذا التوقيت لتخفيف المعاناة عنهم.