محلي

مدير التربية بعدن يؤكد نجاح اللقاء التشاوري الاول ويشكر محافظ عدن وكل المشاركين

الأربعاء 21 سبتمبر 2022 11:12 مساءً وطن نيوز - الإعلام التربوي :
 
 أكد مدير عام مكتب التربية والتعليم بمحافظة عدن , د. محمد الرقيبي ، ان اللقاء التشاوري الأول الذي عقد صباح الاحد في قاعة كورال ، برعاية وزير الدولة محافظ عدن - احمد حامد لملس ، قد قدم الكثير من العطايا التعليمية التي قدمت من فكر مثقف يدرك قيمة هكذا مواعيد ، من خلال ما شمله اللقاء وكيف وضعت برامج محتواه التي قدمت للحضور من مساحة سهلة التناول وقادرة على تحقيق مبتغاها في صياغ الاهداف ذات الصلة بالمرحلة والوضعية التي يتعايش معها مكتب التربية والتعلم ومنظومته في المديريات لتسيير مهماته الاستثنائية عطفا على واقع وشواهد الوضع السائد.
وقال الرقيبي :  اوصلنا كر من الرسائل في اللقاء التشاوري ، بما حمله من قمة وما تضمنه في إطار البحث عن تصنيف الوضع التعليمي من خلال مضمون اللقاء الذي اقيم تحت عنوان " استعراض الواقع التعليمي وتعزيز العلاقة بين مكتب التربية والتعليم  وشركاء التعليم والقطاع الخاص للمساهمة في تحسين العملية التربوية والتعليمية واستقرارها في محافظة عدن " .. حيث شكل اللقاء مساحة ذات صلة بأطراف تقدم الدور وتمنحه بعض المزايا التي من شأنها ان تكون رافد لمهمات المكتب ، واخص بذلك الحضور الطيب الذي جاء ومثله المنظمات والبيوت التجارية والشخصيات التربوية وأطراف اخرى ، نقدم لها الشكر والتقدير للمساهمة الفعالة في اللقاء الذي حقق كثير من الأهداف ووضعها كمخرجات ستضعنا في ممر جديد ، نسهم من خلاله في دور راقي يرتقي بما نقدمه ، كجهة تدير شؤون التعليم في عدن.
واضاف : سعدنا بتلك الجهات الت جاءت للمشاركة من المنظمات والبيوت التجارية وأيضا السلطة المحلية وكل أطياف العمل التربوي والتعليم  في عدن .. فقد كان ذلك الجزء المساهم في الوصول إلى قناعة ورضى بما قدمناه ووضعنا في تفاصيل كثير من الأشياء التي نتعامل بها في خضم مهمات صعبة ، تعترضنا فيها كثير من الصعوبات ، عطفا على حالة تداعيات حرب تعيشها البلاد ، رمت بثقلها على عدن باعتبارها عاصمة وبيئة حاضنة لأبناء المحافظات الاخرى.
وختم : نحن سعداء بما أنجزناه في اللقاء التشاوري الاول برعاية وزير الدولة محافظ عدن , احمد حامد لملس ، وبإذن الله سنجد أنفسنا قادرين على تقديم الكثير مما أفرزه اللقاء على واقع العمل في قادم المواعيد .