محلي

ناطق لجنة إعتصام المهرة :لن نسمح لمليشيات وأدوات الإحتلال تسيطر على المهرة وسنقف لها بالمرصاد

الأحد 18 سبتمبر 2022 11:48 مساءً وطن نيوز - متابعات :

قالت لجنة الإعتصام السلمي  في محافظة المهرة أنها ترفض إدخال المهرة في أي صراعات وأنها ستدافع عليها بكل قوة وصلابة.

وقال ناطق لجنة الإعتصام السلمي علي مبارك محامد  أن استهداف المهرة لم يكن من اليوم ولكن منذ دخول القوات السعودية في أكتوبر عام 2017  .

وأضاف بن محامد في مداخله له في قناة المستقلة  أن اليوم المهرة تتعرض لهجمة إعلامية شرسة على أبناء المهرة وقادتها والذين يعتبروا   صمام أمان للمحافظة ويرفضون  العنف والفوضى في المهرة وفي كل مناطق اليمن  وأن تهديدات الانتقالي اليوم للمهرة يرفضها  جميع أبناء المحافظة ما حصل في شبوة وعدن الجميع يدرك تلك النماذج  من  الفوضى  والقتل والتصفيات  ولهذا الجميع يدرك ذلك ..

ونفى ناطق اعتصام المهرة  اتهامات مليشيات الانتقالي لأبناء المهرة بالتهريب والارهاب موكدا أن هذه  التهم فشلت سابقا وستفشل لاحقا  أمام صمود احرار المهرة  على حد تعبيره .

وأكد  بن محامد أن لجنة الاعتصام السلمي  لن تسمح  بإستقدام أي مليشيات من خارج المحافظة وستقف لجنة الاعتصام  لهم بالمرصاد أمام  تلك الدعوات المضللة  

ولفت ناطق الاعتصام أن أبناء المهرة متمسكين بالأمن والاستقرار بالمحافظة ولن يسمحوا لمليشيات نعتبرها  أدوات رخيصة  تابعة للاحتلال الأجنبي  وهذا ما نختلف مع عناصر الانتقالي  في المهرة  وفي وضع الجنوب بشكل عام.