رياضة

نائب رئيس نادي الصقر شوقي هائل يبارك فوز فريق اليد على الشعلة في بطولة الجمهورية

الاثنين 01 أغسطس 2022 11:01 مساءً وطن نيوز - إعلام النادي:
بارك نائب رئيس نادي الصقر ، رياض عبدالجبار الحروي ، فوز فريق اليد اليوم على منافسه الشعلة ضمن منافسات مجموعته في بطولة الجمهورية التي تقام في عدن ، بمشاركة عشر اندية .
وتحدث الحروي للبعثة بعد الفوز الان على التوالي : بالقول .. مازلنا ننتظر منكم المزيد من خلال حواركم الجميل مع اللعبة التي تتقمصون لها دور البطل على مر سنوات طويلة ، نحن والادارة ومن خلال دعم رئيس مجلس الادارة شوقي احمد هائل ، خلفكم وحريصين على توفير كل ما تحتاجوه ، فأنتم تستحقون كل شيء جميل بما تقدموه في صلب المنافسات بأسم الصقر الكبير.
وتقال : لديكم مشوار من المنافسه وفي كل فوز انتم تنتقلون الى مهمة اصعب ، نباك لكم هكذا انتصارات ومازال لديكم الكثير ، لدينا حوار مع التطلعات ونريد أن نستعيد مشاوير الصقر العربية وقدراته الجميلة التي حلقت في الفضاء الخارجي ، نتابعكم ولدينا اتصال دائم مع البعثة من خلال من يقفون عليها ، كل ما تريدوه في المتناول فأنتم في مساحة اهتمام رجل الصقر الأول "ربان" قرارنا - شوقي احمد هائل , الذي يثق فيكم وبأنكم رجال الموعد وقادرين على تمثيل الصقر في هذه البطولة... انتهت مباراة الشعلة والمهمات قادمة فكونوا لها.