اخبار تقارير

الوزير الزعوري يلتقي مدير عام الهجرة والجوازات باليمن الديمقراطية سابقاً

الاثنين 14 فبراير 2022 08:12 مساءً وطن نيوز/خاص:

التقى معالي الدكتور محمد سعيد الزعوري وزير الشؤون الإجتماعية والعمل في حكومة المناصفة بمكتبه، صباح اليوم، القائد الجنوبي صالح عبد الحميد عبد المجيد العلوي مدير عام الهجرة والجوازات في جمهورية اليمن الديمقراطية الشعبية سابقاً.

وفي اللقاء الودي الذي جمع بينهما بديوان عام الوزارة رحب معالي الوزير بزيارة المناضل صالح العلوي وناقش معه جملة من القضايا، في المقدمة منها هموم وتطلعات شعب الجنوب في ظل الأوضاع الراهنة وما تتطلبه المرحلة من بذل الجهد والمثابرة للنهوض بمستوى معيشة المواطنين وتقديم الخدمات لهم.

كما بحثا أهمية توحيد الصف والسعي نحو مزيد من التلاحم بما يعزز المكاسب التي تم تحقيقها، والتمكين للإنتصارات الكبيرة والملاحم البطولية التي اجترحها أبناء الجنوب في سبيل تحرير أرضهم من المليشيا الحوثية، والتي كان آخرها "ملحمة بيحان" على يد العمالقة الجنوبية.

وأكد عضو المجلس الإنتقالي الجنوبي أن القيادات الجنوبية التي ناضلت وخاضت غمار مراحل الكفاح في منعطفات تاريخية مشهودة لتفرح الآن بروعة الإنجاز وبهاء الإنتصار،في وقت يشهد الجنوب حضور كبير ومؤثر على المستوى الإقليمي والدولي.

وأثنى القائد الجنوبي العلوي على الجهود الكبيرة التي يبذلها الوزير الزعوري للنهوض بالوزارة والتغيير الملموس الذي طرأ على مستوى مكاتبها وقطاعاتها.

من جانبه أشاد الوزير بالدور الكبير الذي يضطلع به المجلس الإنتقالي الجنوبي ودوره الفاعل في حكومة المناصفة، وقال إن نضالات اولئك الرجال في الماضي والحاضر رسمت اليوم لوحة الجنوب الجديد بزخرفها البديع كخلاصة لعصارة الأيام وذوب العمر في دروب التضحية والكفاح.

وشكر لأخيه صالح العلوي زيارته الودية هذه متمنيا له موفور الصحة والسعادة.

حضر اللقاء صالح محمود أبو سهيل القائم بأعمال وكيل الوزارة لقطاع الرعاية.