رياضة

ريال مدريد يهزم سوسييداد ويرتقي للمركز الرابع

الاثنين 18 سبتمبر 2017 01:15 مساءً وطن نيوز-وكالات :

استعاد ريال مدريد نغمة الانتصارات التي غابت عنه في المرحلتين الماضيتين ببطولة الدوري الإسباني لكرة القدم، بعدما حقق فوزا ثمينا 3-1 على مضيفه ريال سوسييداد في المرحلة الرابعة للمسابقة.

وأسفرت باقي مباريات المرحلة التي جرت اليوم عن فوز إشبيلية على مضيفه جيرونا 1-صفر، ولاس بالماس على ضيفه أتلتيك بلباو بالنتيجة نفسها، وفياريال على مضيفه ديبورتيفو ألافيس بثلاثية نظيفة.

وارتفع رصيد الريال (حامل اللقب) إلى ثماني نقاط في المركز الرابع بفارق نقطة خلف سوسييداد، صاحب المركز الثالث الذي تكبد خسارته الأولى في البطولة هذا الموسم.

وتحدى الريال غياب مجموعة كبيرة من عناصره الأساسية في المباراة، بعدما افتقد خدمات نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو والظهير الأيسر البرازيلي مارسيلو للإيقاف، إضافة إلى المهاجم الفرنسي كريم بنزيمه ولاعب الوسط الألماني توني كروس والكرواتي ماتيو كوفاسيتش للإصابة.

وافتتح المهاجم الشاب بورخا مايورال التسجيل للريال (19)، قبل أن يتعادل كيفن رودريغيز لسوسييداد (28).

وعاد الريال للتقدم مرة أخرى في الدقيقة 36، بهدف جاء عبر النيران الصديقة عن طريق رودريغيز نفسه.

وأطلق الريال رصاصة الرحمة على آمال سوسييداد في التعادل، بعدما أحرز النجم الويلزي غاريث بيل الهدف الثالث (61)، مسجلا هدفه الـ56 خلال مسيرته مع الفريق في المسابقة.

بتلك النتيجة، صالح الريال جماهيره التي شعرت بخيبة أمل عقب سقوط الفريق في فخ التعادل مع ضيفيه فالنسيا وليفانتي في المرحلتين الماضيتين في الليغا.