رياضة

نيمار يواصل التألق وفوز مانشستر سيتي ويوفنتوس

الجمعة 28 يوليو 2017 02:12 مساءً وطن نيوز-وكالات:

واصل النجم البرازيلي نيمار تألقه وقاد نادي برشلونة الإسباني لفوز جديد على حساب مانشستر يونايتد الإنجليزي 1-صفر، وانتصر يوفنتوس الإيطالي على باريس سان جيرمان الفرنسي 3-2، ومانشستر سيتي الإنجليزي على ريال مدريد الإسباني 4-1 ضمن مباريات الكأس الدولية للأبطال لكرة القدم المقامة بأميركا الشمالية.

وأحرز نيمار هدف برشلونة الوحيد في الدقيقة الـ31 من المباراة التي جرت على ملعب فيديكسفيلد في ميريلاند.

وعلى ملعب صن لايف في فلوريدا أحرز كلاديو ماركيزيو هدفين، وغونزالو هيغواين هدفا، وقادا يوفنتوس للفوز على باريس سان جيرمان الذي نجح في تسجيل هدفين عبر البرتغالي غونكالو غويديس والأرجنتيني خافيير باستوري.

وأحرز مانشستر سيتي فوزا كبيرا على ريال مدريد 4-1 خلال المباراة التي جمعتهما على ملعب ميموريال كولوزيوم في لوس أنجلوس، وسجل للنادي الإنجليزي نيكولاس أوتاميندي ورحيم ستيرلينغ وجون ستونز وإبراهيم دياز، في حين سجل هدف حفظ ماء الوجه لريال مدريد أوسكار رودريغيز.

وبهذه النتائج يتصدر البطولة نادي برشلونة برصيد ست نقاط متبوعا بمانشستر يونايتد بخمس نقاط وروما الإيطالي بأربع، بينما تتقاسم أندية توتنهام ويوفنتوس ومانشستر سيتي المركز الرابع برصيد ثلاث نقاط.

وتنص لوائح المسابقة على أن الفريق الفائز يحصد ثلاث نقاط والخاسر لا يحصل على أي نقطة، وفي حال انتهاء المباراة بالتعادل يتم اللجوء لركلات الترجيح على أن يحصد الفائز نقطتين والخاسر نقطة واحدة.