رياضة

باولينيو يناشد فريقه فتح الباب لانتقاله إلى برشلونة

الأحد 09 يوليو 2017 09:26 مساءً وطن نيوز-وكالات:

أكد لاعب الوسط البرازيلي جوزيه باولينيو أنه سيكون سعيدا لو انتقل إلى فريق برشلونة الإسباني، داعيا فريقه الحالي غوانغجو إيفرغراند الصيني لكرة القدم إلى الدخول في مفاوضات مع النادي الكتالوني لإتمام تلك الخطوة.

وأكد باولينيو أنه مستعد لتقليص راتبه من أجل إتمام صفقة انتقاله إلى برشلونة، داعيا غوانغجو في الوقت نفسه إلى إبداء بعض السلاسة في التفاوض مع النادي الإسباني.

ورفض غوانغجو عرضا قيمته عشرون مليون يورو تقدم به برشلونة لضم باولينيو لاعب وسط فريق توتنهام السابق.

وأصر غوانغجو على الاحتفاظ بنجمه البرازيلي الذي يتضمن عقده مع الفريق شرطا جزائيا بقيمة أربعين مليون يورو.

وفي الوقت الذي بدأ فيه برشلونة مساعيه لضم ماركو فيراتي لاعب باريس سان جيرمان بعد فشل المفاوضات مع غوانغجو، خرج اللاعب البرازيلي عن صمته في محاولة لإزالة العراقيل التي تقف أمام انتقاله إلى كامب نو.

وقال باولينيو لصحيفة "موندو ديبورتيفو" اليوم الأحد "تفاجأت قليلا لعدم رد غوانغجو على برشلونة حتى الآن، في الوقت الذي ذكرت فيه وسائل الإعلام أن النادي رفض عرض برشلونة".    

وأضاف "لا يمكنني الحديث إلى رئيسي لأننا نسافر إلى بكين للعب، ولكني أتمنى أنه إذا جاء عرض من برشلونة أن يظهر غوانغجو مرونة في سبيل إتمام صفقة الانتقال".

وأكد باولينيو أن حلمه في الانتقال إلى برشلونة لا يتعلق بالمال ولكن برغبته في اللعب بدوري أبطال أوروبا.

وأشار النجم البرازيلي إلى أنه تلقى عرضا من نادي روسي في 2011 كان سيمنحه عشرة أضعاف ما يحصل عليه في فريقه السابق كورينثيانز لكنه رفض.

وكان غوانغجو إيفرغراند تعاقد مع اللاعب البرازيلي الدولي من توتنهام في يونيو/حزيران 2015 مقابل 9.9 ملايين جنيه إسترليني.

وحقق باولينيو نجاحا كبيرا في الصين حيث سجل 27 هدفا في 89 مباراة مع الفريق ليتطور مستواه مع ناديه ومنتخب بلاده.