رياضة

تشيلسي يوسع الفارق في الصدارة بالفوز على هال سيتي

الاثنين 23 يناير 2017 11:45 صباحاً وطن نيوز - رويترز:

زاد تشيلسي من الفارق في صدارة جدول ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم الى ثماني نقاط يوم الأحد بعد أن دفع بالمهاجم دييجو كوستا ضمن التشكيلة الأساسية ليقوده للفوز 2-صفر على ضيفه هال سيتي المتعثر.

 

وسجل كوستا قبل نهاية الشوط الأول عقب انطلاقة فيكتور موزيس عبر دفاع هال سيتي ليمرر للمهاجم الإسباني داخل منطقة الجزاء المزدحمة ليسجل الاخير في الشباك.

 

وغاب كوستا عن الانتصار الذي تحقق الأسبوع الماضي أمام ليستر سيتي وذكر مسؤولو تشيلسي أن السبب هو ألم في الظهر. واوردت وسائل إعلام بريطانية تقارير تشير لخلاف بين اللاعب وأفراد الطاقم التدريبي وصفقة انتقال ضخمة محتملة له للصين باعتبارها الأسباب الحقيقية وراء غيابه.

 

وضمن جاري كاهيل قائد تشيلسي الفوز لفريقه بعد أن سجل برأسه بدون أي مزاحمة من دفاع هال إثر ركلة حرة نفذها سيسك فابريجاس في الدقيقة 82.

 

وسمح الفوز على هال لتشيلسي للاستفادة أكثر من إخفاقات أقرب منافسيه على اللقب هذا الأسبوع باستثناء ارسنال الذي فاز 2-1 على بيرنلي في وقت سابق يوم الأحد. وظل هال متقدما بفارق مركز واحد على سندرلاند متذيل الترتيب.

 

ونقل رايان ميسون لاعب وسط هال إلى المستشفى عقب اصطدام رأسه برأس كاهيل في الشوط الأول مما أدى لإيقاف اللعب لنحو 10 دقائق. وغادر ميسون الملعب على محفة وتم وضع قناع اوكسجين على وجهه وتم نقله للمستشفى لإجراء فحوصات.