اخبار تقارير

مواجهات عنيفة في البيضاء وغارات لطيران التحالف وقتلى من الحوثيين بينهم قيادي بارز..

الجمعة 18 نوفمبر 2016 08:32 مساءً الشرق نيوز - متابعات :

تتواصل المواجهات العنيفة بين رجال المقاومة الشعبية وميليشيات الحوثي وصالح، في عدة مواقع بمديرية ذي ناعم بمحافظة البيضاء وسط اليمن.

 

وقال مصدر في المقاومة الشعبية: إن المليشيات الانقلابية تحاول التقدم باتجاه مواقع للمقاومة بعد استعادتها وتكبيد المليشيات خسائر في الارواح والعتاد وان المواجهات ما تزال مستمرة.

 

وفي السياق شنت طائرات التحالف العربي عدة غارات- مساء أمس الخميس- على مواقع المليشيات الانقلابية في شعب الملح بمديرية ذي ناعم أسفرت عن تدمير دبابة للمليشيات.

 

إلى ذلك لقي اثنين من مليشيات الحوثي وصالح مصرعهم بانفجار لغم أرضي في مديرية ذي ناعم بينما كانا يقومان بزرع ألغام أرضية في طريق المدنيين ورجال المقاومة في منطقة أشعاب ناصر بمديرية ذي ناعم.

 

وعلى صعيد متصل التحمت جبهتي الزاهر ال حميقان وذي ناعم ال عمر وشنوا هجوماً عنيفاً على مواقع وتجمعات المليشيات الانقلابية المتمركزة في جبال منغص والبركات.

 

إلى ذلك، أعلنت المقاومة الشعبية، مقتل 8 من مسلحي الحوثيين، بينهم قيادي بارز، في كمين أعد لهم بمديرية ذي ناعم- اليوم الجمعة.

 

وقال مدير المركز الإعلامي للمقاومة في البيضاء، مصطفى البيضاني، إن "القيادي الحوثي، عبد الله عزيز الحجيري ، مدير مديرية ذي ناعم المعين من قبل الحوثيين، والمكلّف منهم بملف محافظة البيضاء، لقي وخمسة من مرافقيه مصرعهم في كمين نفذته عناصر المقاومة".