منوعات

مجلس الحراك الثوري الجنوبي ينعي وفاة المناضل البطل أحمد سعيد الصبيحي

الثلاثاء 08 أكتوبر 2024 01:29 صباحاً وطن نيوز - متابعات :
ينعي مجلس الحراك الثوري الجنوبي ببالغ الحزن والأسى وفاة اول جريح في الحراك الجنوبي البطل المناضل أحمد سعيد طرطر المشكلي الصبيحي الذي انتقل إلى رحمة الله تعالى بعد صراع طويل ومعاناة قاسية مع المرض.
 
لقد فقد الجنوب بوفاة المناضل البطل أحمد سعيد الصبيحي أحد أبرز رموزه الثورية ونوابض قوته بعد حياة حافلة بالنضال الوطني الجسور من اجل تحقيق اهداف الثورة الجنوبية في الحرية والتحرير والاستقلال وشهدت له الساحات مواقفه الثورية والوطنية منذ إنطلاق الحراك الجنوبي عام 2007.
 
ويعرب مجلس الحراك الثوري الجنوبي عن الاسف الشديد للمعاناة الاليمة التي قاسى منها الفقيد البطل طوال فترة مرضه وما تعرض له من صنوف الإهمال وعدم الاهتمام من الجهات المسؤولة التي تبسط على المال العام وتبذره في مصالحها الشخصية والمناطقية والمحسوبية المقيتة وتبخل في تقديم العون والمساعدة للمناضلين الشرفاء من احرار الجنوب.
 
إن مجلس الحراك الثوري الجنوبي وهو ينعي الفقيد البطل بالمصاب الجلل يتقدم بصادق التعازي والمواساة الى أبنائه وإخوانه وأسرته وقبيلته ورفاق دربه سائلين المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع الرحمة والمغفرة وان يسكنه فسيح جناته ويلهم الجميع الصبر والسلوان .. انا لله وانا اليه راجعون.
 
صادر عن:
 
مجلس الحراك الثوري الجنوبي
 
7 أكتوبر 2024م