محلي

قيادة محور طور الباحة تنفذ زيارة عيدية للمقاتلين والمهام في قطاعات مديريتي طور الباحة والمقاطرة بلحج

الأربعاء 19 يونيو 2024 05:17 مساءً وطن نيوز - خاص :

نفذ عدد من قيادات ألوية محور طور الباحة، اليوم الثلاثاء زيارة عيدية للمقاتلين الأبطال في المهام ومواقع التماس في مديريتي طور الباحة والمقاطرة شمالي محافظة لحج.

وشملت الزيارة التي تمت بتكليف من قائد المحور، قائد اللواء الرابع مشاة جبلي اللواء الركن أبوبكر الجبولي، عدداً من المواقع العسكرية والمهام المرابطة على خطوط التماس ومنافذ التامين الرئيسية، ضمن الحملة العسكرية والأمنية المشتركة في المديريتين.

وفي الزيارة نقل كلٌ من "قائد اللواء السادس حماية منشآت العميد نعمان دوكم، وقائد لواء الشرطة العسكرية في محور طور الباحة العميد بديع محرد، وقائد قطاع وجبهات المقاطرة من اللواء 90 قوات خاصة، المقدم محمد حسن العثماني" تحيات وتهاني قائد المحور، بمناسبة عيد الأضحى المبارك، مشيدين بما يقدمه المقاتلون من بطولات وتضحيات في مواقع العزة والكرامة والشرف وفي تنفيذ المهام الميدانية المساندة الأخرى.

قادة الألوية في حديثهم للمرابطين، شددوا على مضاعفة الجهود استشعاراً لعظمة المهام المكلفين بها كلاً في موقعه مشيدين بجاهزيتهم القتالية العالية وعملهم الدؤوب في كل الظروف.

كما شدد القادة على الضبط والربط والالتزام بكل التعليمات مع رفع اليقظة والتنبه لتحركات العدو وخلاياه الإرهابية للتعامل معها وفق ما يقتضيه الموقف، مشيدين بالمواقف الرجولية للمقاتلين في الجبهات أو في مهام التامين.

إلى ذلك عبر المقاتلون عن سعادتهم بالزيارة التي نفذها القادة شاكرين اهتمام قيادة المحور بهم وبكل منتسبي وحدات المحور، مطلعين القادة على آخر المستجدات الميدانية خاصة في أيام عيد الأضحى وما هي الإجراءات المتخذة بذلك.