محلي

قيادات عسكرية حوثية تخفي مشرفا اعتدى على امرأة وحاول اغتصابها في تعز

الأربعاء 22 مايو 2024 05:32 مساءً وطن نيوز - متابعات :

قالت مصادر محلية، إن مليشيا الحوثي في مديرية ماوية شرقي تعز، تخفي مشرفا عسكريا للجماعة، اعتدى على امرأة بالضرب الوحشي بعد أن قاومت محاولته النيل من شرفها واغتصابها.

 

وأضافت أن "المرأة كانت برفقة ابنتها لغسيل الملابس والبطانيات في نبع ماء مجاور لقريتها، فقدم المشرف الحوثي متذرعاً بحاجته إلى الماء، ولما بدأ التحرش بها دفعته وصفعته ورمته بالحجارة، اعتدى عليها بشكل وحشي مهددا إياها بالسلاح ليتداعى الأهالي على صراخ المرأة التي أفلتت منه بصعوبة فيما لاذ الجاني بالفرار" بحسب المصدر أونلاين.

 

وأوضحت المصادر أن "المرأة تعرضت لجروح وكدمات مختلفة في جسدها، وأن الأهالي طاردوا المشرف الحوثي إلى المعسكر المستحدث بين قريتي شعب حمود والحصين بعزلة خدير البريهي بمديرية ماوية والذي يضم اللواء 150 التابع للجماعة، والذي استحدثته تحت مبرر نصرة غزة".

 

وأكدت المصادر أن قائد اللواء الحوثي حاول استرضاء الأهالي، وقدم هجراً لهم، وهو ما قوبل بالرفض من المواطنين.

 

وأشارت المصادر إلى قيام قائد اللواء 150 بتهريب المشرف المعتدي على المرأة إلى خارج المنطقة، مع الزعم بأنه "مسجون في المعسكر" وتبرير جريمته بأنه "مضطرب نفسيا".

 

وبحسب المصادر، فإن حالة من الاحتقان الشعبي والغضب تجتاح المنطقة، مع مساعي قيادات في المليشيا إلى امتصاص الغضب والتغطية على الجريمة المعروفة في العرف القبلي بـ"العيب الأسود"، لفداحتها.