محلي

هكذا تعاملت مليشيا الحوثي مع الانتفاضة القبلية ضدها في ميدان السبعين بصنعاء " صور "

الأحد 18 يونيو 2023 02:30 صباحاً وطن نيوز - متابعات :

فضت مليشيا الحوثي الإرهابية، اعتصاماً قبلياً، في ميدان السبعين بالعاصمة صنعاء، للمطالبة بإطلاق سراح مدير شركة برودجي عدنان الحرازي المختطف لدى المليشيات منذ مطلع العام الجاري

 

وقالت مصادر محلية "إن مليشيا الحوثي فضت بالقوة الإعتصام السلمي لأبناء قبائل ضوران آنس بعد إحضارها العديد من المدرعات وعشرات الأطقم، وأجبرت المعتصمين على رفع خيامهم والخروج من ميدان السبعين بالقوة".

 

وبحسب المصادر فإن المليشيا مزقت اللافتات والشعارات المرفوعة في اعتصام قبائل ضوران آنس وهددت المعتصمين باستخدام الرصاص ونقلهم إلى سجونها في صنعاء.

 

بدورها دعت أسرة عدنان الحرازي رجل الأعمال المخطوف في سجون مليشيا الحوثي الإرهابية، وشيوخ قبائل آنس، الجمعة، إلى تظاهرة حاشدة اليوم السبت في ميدان السبعين بصنعاء للمطالبة بالإفراج عن عدنان الحرازي وإعادة فتح الشركتين.

 

ودعا بيان صادر عن الأسرة وشيوخ قبائل آنس وأعضاء مجلس النواب الموالي للحوثي من قبيلة آنس، كل أفراد القبيلة وشيوخها وموظفيها، وموظفي شركتي سيستمز برودجي وميدسن كونكت إلى وقفة حاشدة اليوم السبت بعد تجاهل الحوثي لمطالبهم.

 

ومنذ أسبوع بدأ أبناء ووجهاء قبائل ضوران آنس وموظفون في شركتي برودجي وميديكس كونكت اعتصاما مفتوحا بميدان السبعين في صنعاء، للمطالبة بفتح الشركتين وإعادة المنهوبات وإطلاق سراح مديرهما عدنان الحرازي.