محلي

عاجل ... تأجيل الإعلان الرسمي عن الوديعة السعودية للبنك المركزي اليمني حتى هذا الموعد " صورة "

الجمعة 14 يناير 2022 08:11 مساءً وطن نيوز - خاص :

سخر ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي من رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي اليمني في عدن عقب اعلانه عن تعرضه لعملية نصب مبلغ 486 دولار امريكي .

 

وتداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي صورة رصدها موقع وطن نيوز لمدير البنك محمد حسين سعيد حلبوب وهو على متن دبابة معلقين بأنه تم تأجيل الإعلان عن الوديعة السعودية للبنك المركزي اليمني الى ان يتم الكشف عن عملية النصب التي تعرض لها حلبوب وضبط الجناة .

 

وعلق الصحفي المختص في الشؤون الاقتصادية ماجد الداعري على الحادثة في رسالة ساخرة وجهها لمن قام بتنفيذ عملية النصب والتي رصدها وطن نيوز قائلا " لاشيء أود اخبارك به غير أن الدكتور حلبوب رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي اليمني يدور عليك من اسبوع ويشتي حقه ال486دولار قيمة رسوم تحويل مكافأته الحكومية التي لم تصل للآن " .

 

وأضاف الداعري ان حلبوب يطالب البنك المركزي ليل نهار بإغلاق كل شركات الصرافة التي تدخلت في بلطجتك المزعومة بحقه دون احترام لمكانته الوطنية او تقدير لمنصبه كرئيس مجلس إدارة لثاني أكبر البنوك الحكومية اليمنية.

 

وأختتم الداعري احد تعليقاته قائلا " لذلك حبيت أن اخبرك بأنه أكد ان الوصول اليك وعصابتك الخارقة يعني ايقاف انهيار صرف العملة المحلية. ولا جاكم خير" .

 

وكان حلبوب قد نشر في منشورات سابقة على صفحته بالفيس بوك رصدها ونشرها وطن نيوز تفاصيل تعرضه لعملية نصب وجه خلالها نداءات عاجلة لأمن مأرب وأمن صنعاء مطالبا بضبط الجناة .

 

ولمشاهدة تفاصيل قصة النصب التي تعرض لها " حلبوب " يرجى زيارة الخبر على الرابط التالي :

https://wtn-news.com/news/66529/

 

الجدير بالذكر ان هذه العملية لاقت استهجان وسخرية واسعه من قبل ناشطين قائلين ان عملية النصب كانت مكشوفه ومبدين عن استغرابهم من عقلية مدير البنك التي وقع فيها مشيرين الى انه ليس من العجيب ان ينهار الريال اليمني امام العملات الأجنبية الى مستوى ابعد من هذا مادامت هذه العقليات الساذجة هي من تدير ثاني اكبر البنوك اليمنية .