محلي

البكري يفتتح شركة المجال العربي للحراسات الأمنية

السبت 18 ديسمبر 2021 10:53 مساءً وطن نيوز -مختار شعتل:
 
افتتح وكيل اول محافظة لحج صالح البكري صباح اليوم بمنطقة اللحوم بمديرية تبن محافظة لحج شركة المجال العربي للحراسات الأمنية على المنشئات التجارية والاستثمارية. 
وخلال الافتتاح أشار الوكيل على أهمية هذه الشركات في استقطاب مختلف الشباب من ذوي الكفاءات والمشهود لهم بالأخلاق والأمانة السلوك الحسن 
وأوضح الى ان شركة المجال العربي للحراسات الأمنية تمتلك خيرة الكوادر الجنوبية المشهود لها بالانضباط والعمل المنظم والدقيق من خلال اتباع لوائح وقوانين تخص الشركة. 
بدوره أشار صاحب شركة المجال العربي عبدالعزيز عبدالله الشيخ ومديرها العام فائز عبد الله احمد.. الى ان الشركة سعة منذ انشاءها استقطاب الكافة الكوادر الجنوبية من ذوي الخبرات والكفاءات العالية وفق معايير وشروط تتميز بالأخلاق والصفات الحسنة. 
موضحين انه من يتم اختيارهم العمل في الشركة ندخلهم في دورات تأهيلية يتلقوا على مدى عشرة أيام مهارات ومعارف في مجال الحس الأمني والانضباط وحسن المعاملة واحترام الوقت بكوادر من كل الجنسين. 
مشرين الى ان شركة المجال العربي ليست الوحيد ولكنها تتميز عن غيرها في امتلاكها غرفة عمليات تدار 24 ساعة من اجل الوقوف امام أي اختلالات امنية يمكنى من التواصل مع الأجهزة الانية بمحافظتي لحج وعدن. 
وفي ختام الافتتاح اهدت إدارة شركة المجال العربي للحراسات الأمنية وكيل اول محافظة لحج صالح البكري سيفا عربي ذو أصول تأريخية فحين قدم البكري شهادة تقديرية لرئيس شركة المجال العربي للحراسات الأمنية.